ما حقيقة إعتزال الفنانة القديرة عبلة كامل للفن (تفاصيل)


ما حقيقة إعتزال الفنانة القديرة عبلة كامل للفن (تفاصيل)



ما حقيقة إعتزال الفنانة القديرة عبلة كامل للفن (تفاصيل)


نكشف لكم تفاصيل حول حقيقة إعتزال الفنانه القديرة عبلة كامل حيث أشار الفنان أحمد في تصريح صحفي إلى أنه“لا صحة لخبر الاعتزال رغم عدم  ظهور عبلة كامل في أي مشروع فني سينمائي منذ 3 سنوات“.

وأوضح أنه شاركها في الجزء الخامس من مسلسل سلسال الدم، ولم يكن في ذهنها موضوع الاعتزال ابدا، مؤكدًا أنه يتواصل مع عبلة كامل بحكم وجود أبناء بينهما، ولم تدر نقاشات بشأن اعتزالها إطلاقًا،.

يُذكر أن آخر ظهور فني للفنانة عبلة كامل، كان من خلال الجزء الخامس من سلسلة مسلسل سلسال الدم، والذي تم عرضه في العام 2018 ولاقى نجاحًا كبيرًا حتى أن صنَّاعه يفكرون في إنتاج جزء جديد منه.

لم تخرج كامل بنفسها لتؤكد أو تنفي خبر اعتزالها، ليخرج المقربون منها في تصريحات صحفية محاولين كشف حقيقة الأمر، فقال الكاتب والسيناريست مجدي صابر كاتب مسلسلها "سلسال الدم" أن الفنانة القديرة غيرت أرقام هواتفها، ولم ينجح أي أحد في التواصل معها، بحسب تصريحه للشروق.

وأضاف المخرج مجدي صابر أنه حاول التواصل مع مديرة أعمال عبلة كامل ولكنها هي الأخرى لم ترد، مضيفاً أنه علم من مقربين منها أنها كانت تفكر في الاعتزال قبل مشاركتها في مسلسل سلسال الدم، ولكنها لم تخبره بنفسها عن هذا الأمر خلال عملهما.

وفي ذات السياق، أكدت مصادر مقربة من عبلة كامل أنها ترغب في انهاء مشوارها الفني في هدوء، وخبر اعتزالها أعلنته بالفعل للمقربين منها فقط، بحسب الوطن.

نقابة الممثلين ترد على خبر اعتزال عبلة كامل


وعند سؤال نقابة الممثلين المصرية عن صحة اعتزال خبر عبلة كامل، قال النقيب الدكتور أشرف زكي أنه لا يعلم أي شيء عن هذا الأمر، بينما صرح الفنان سامي مغاوري بأن الفنانة القديرة منسحبة من المجال الفني من عامين تقريباً ولكن لا يعني هذا اعتزالها.


شارك الموضوع
تعليقات